- رياضة

طائرة رونالدو معروضة للبيع.. هذا سعر رحلتها في الساعة الواحدة! (صور)



الإمارات - رياضة ..كشفت صحيفة ذا صن البريطانية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عرض طائرته الخاصة للبيع مقابل 20 مليون جنيه إسترليني إذ يبحث عن طائرة أخرى تفوقها فخامة وحجما على... طائرة رونالدو معروضة للبيع.. هذا سعر رحلتها في الساعة الواحدة! (صور) .. التفاصيل من المصدر الإمارات اليوم في المدونة او الخبر التالي .


كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عرض طائرته الخاصة للبيع مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، إذ يبحث عن طائرة أخرى تفوقها فخامة وحجماً على الرغم من أن الطائرة تتسع عشرة ركاب وتحتوي على كافة وسائل الراحة.

وقالت الصحيفة "ذا صن" إن طائرة رونالدو المعروضة للبيع من طراز (Gulf stream G200) وتبلغ سرعتها القصوى 560 ميلا في الساعة، كان قد اشتراها في عام 2015 بالسعر نفسه الذي يريد بيعها به.

ونشرت الصحيفة مواصفات الطائرة التي تحتوي على مقاعد رمادية اللون وطاولات من الخشب وتتوفر فيها كل وسائل الراحة للمسافر في الرحلات الطويلة ومطبخ، وقد تم تصنيع الطائرة في 2011.

وأوضحت أن رونالدو كان يؤجر هذه الطائرة في الأوقات التي لا يستخدمها بسعر يتراوح بين خمسة آلاف إلى 8500 جنيه إسترليني في الساعة الواحدة، ويمتلك رونالدو طائرة خاصة ثانية من طراز (Gulfstream G650) تتسع لنحو 18 شخصا سيكتفي بها لحين شراء طائرة أخرى أكثر فخامة.

يذكر أن رونالدو لم يحدد وجهته المقبلة في ملاعب كرة القدم خصوصاً أنه يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد لأن الفريق لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في وقت تتحدث الصحف الأوروبية عن عروض تلوح بالأفق من تشيلسي وبايرن ميونيخ وانتر ميلان ونابولي وروما مع أنباء صادمة من الإعلام الإسباني حول إمكانية إبرام صفقة تاريخية بانتقاله إلى برشلونة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طائرة رونالدو معروضة للبيع.. هذا سعر رحلتها في الساعة الواحدة! (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.