- العالم

عمدة إسطنبول: لا أستبعد إقالتي من منصبي



الصحافة العربية - العالم ..أنقرة زمان التركية قال عمدة بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو إنه يتوقع إقالته من منصب عمدة البلدية حال فوز الرئيس أردوغان مجددا بالانتخابات الرئاسية في عام 2023 وأوضح إمام أوغلو أن... عمدة إسطنبول: لا أستبعد إقالتي من منصبي .. التفاصيل من المصدر الزمان التركية في المدونة او الخبر التالي .


أنقرة (زمان التركية) – قال عمدة بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، إنه يتوقع إقالته من منصب عمدة البلدية حال فوز الرئيس أردوغان مجددا بالانتخابات الرئاسية في عام 2023.

وأوضح إمام أوغلو أن هناك دوافع سياسية تقود الدعوى القضائية التي يُحاكم ضمنها بتهمة إهانة الرئيس السابق للهيئة العليا للانتخابات، سادي جوفان، وأعضاء الهيئة.

وفي سياق آخر، انتقد إمام أوغلو التزام قيادات عالم الأعمال الصمت على الرغم من مواجهة تركيا أحد أضخم الأزمات الاقتصادية في تاريخها.

أضاف قائلا: “أتابع بحزن تخاذل عالم الأعمال. عالم الأعمال أيضا ملام بسبب الوضع الاقتصادي الذي تشهده البلاد، فالاقتصاد التركي يقترب من نهاية المطاف”.

وذكر إمام أوغلو أن عالم الأعمال متخوف من أردوغان، قائلا: “يتخوفون من فتح السلطات تحقيقات بشأن حساباتهم أو أن يُحاكموا بشكل ظالم أو أن يتعرضوا لأي إجراء مشابه”.

هذا وأكد إمام أوغلو أن أردوغان سيتعرض لهزيمة كبيرة مثلما حدث لحزبه في إسطنبول في حال ما إن لجأ لإعادة الانتخابات لتفادي خسارته لها.

وقال: “86 مليون شخص هم من يحددون الفائز، ولا يمكن لأحد وحتى أردوغان عرقلة هذا”.

عمدة إسطنبول: لا أستبعد إقالتي من منصبي جريدة زمان التركية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عمدة إسطنبول: لا أستبعد إقالتي من منصبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.