- اخبار عربية

دورة لغة عربية وخط عربي لأبناء المغتربين أثناء العطلة الصيفية



الأردن - اخبار عربية ..عمون اعلنت اكاديمية لغات العالم في الاردن بالتعاون مع جمعيات ومنتديات المغتربين الاردنيين في الخارج عن عقد برنامج اللغة العربية الصيفي لابناء المغتربين الغير ناطقين او الغير... دورة لغة عربية وخط عربي لأبناء المغتربين أثناء العطلة الصيفية .. التفاصيل من المصدر وكالة عمون في المدونة او الخبر التالي .


عمون - اعلنت اكاديمية لغات العالم في الاردن بالتعاون مع جمعيات ومنتديات المغتربين الاردنيين في الخارج، عن عقد برنامج اللغة العربية الصيفي لابناء المغتربين الغير ناطقين او الغير متقنين اللغة العربية. وبينت الاكاديمية، أن كورس اللغة العربية والخط العربي سيبدا اثناء العطلة الصيفية في الاردن، مشيرة الى ان مدة الكورس شهر بمعدل ( 70) ساعة تبدأ من الساعة 9 الى الساعة 11:30 صباحا، وذلك في مقر الاكاديمية الكائن بشارع الجامعة الاردنية بجانب البنك العريي بالقرب من جامع الجامعة .ودعت الراغبين بالاستفادة من البرنامج التواصل عبر :ايميل : wlacademy2021@gmail.com هاتف : 962777702616+للتسجيل الدخول على رابط واتس اب التالي:https://chat.whatsapp.com/EGtP3jQ5EQJBRQPgIwD1YL

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دورة لغة عربية وخط عربي لأبناء المغتربين أثناء العطلة الصيفية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.