- اقتصاد

فولفو تبدأ تسريح موظفيها في روسيا



الكويت - اقتصاد ..بدأت مجموعة فولفو السويدية لتصنيع السيارات والشاحنات تسريح موظفين من وحداتها في روسيا وذلك للتكيف مع الظروف المتغيرة ونقلت وكالة إنترفاكس الروسية اليوم الثلاثاء عن الخدمة... فولفو تبدأ تسريح موظفيها في روسيا .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


بدأت مجموعة فولفو السويدية لتصنيع السيارات والشاحنات تسريح موظفين من وحداتها في روسيا، وذلك للتكيف مع الظروف المتغيرة.,ونقلت وكالة «إنترفاكس» الروسية اليوم الثلاثاء عن الخدمة الصحفية,بفولفو أن مكتب روسيا بالمجموعة يعمل حالياً على تحديد الشروط التي سيتم بموجبها تسريح الموظفين، وعدد من سيتم شطبهم.,وأوضحت الخدمة الصحفية في الوقت نفسه أن الشركة لم تتخذ قراراً بمغادرة السوق الروسية.,وذكرت أن «مصنع فولفو جروب في كالوجا سيواصل العمل على نظام التعليق المؤقت للعمليات لحين اتخاذ قرار جديد».,وكان مصنع فولفو في كالوجا علق عملياته مطلع مارس بسبب عدم قدرته على استيراد مكونات وقطع غيار السيارات.,تجدر الإشارة إلى أن لدى فولفو العديد من المشاريع في المنطقة الصناعية في كالوجا-الجنوب، من بينها مصنع للشاحنات.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فولفو تبدأ تسريح موظفيها في روسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.