- تكنولوجيا

تهديدات الاحترار العالمي.. الميثان في تصاعد



الصحافة العربية - تكنولوجيا ..الميثان في السنوات الأخيرة وتشير إلى أنه إذا ت رك دون رادع فإن الاحترار المرتبط بالميثان سيتصاعد في العقود القادمة انبعاثات الميثان من مصادر طبيعية مثل الأراضي الرطبة بينما يأتي... تهديدات الاحترار العالمي.. الميثان في تصاعد .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


الميثان في السنوات الأخيرة، وتشير إلى أنه إذا تُرك دون رادع، فإن الاحترار المرتبط بالميثان سيتصاعد في العقود القادمة.

انبعاثات الميثان من مصادر طبيعية مثل الأراضي الرطبة، بينما يأتي نحو 60 بالمئة من مصادر بشرية مثل تربية الماشية واستخراج الوقود الأحفوري ومواقع دفن النفايات".

الغلاف الجوي من الميثان هي عن طريق التفاعل مع جذور الهيدروكسيل (OH).

أول أكسيد الكربون، الذي تساهم حرائق الغابات بانتشاره بشكل مكثف.وأكمل قائلاً: في المتوسط يبقى جزيء أول أكسيد الكربون في الغلاف الجوي لمدة ثلاثة أشهر تقريبا قبل أن يهاجمه جذر الهيدروكسيل، بينما يستمر الميثان لمدة عقد تقريبا، لذا فإن حرائق الغابات لها تأثير بنفوق الهيدروكسيل على تنظيف أول أكسيد الكربون من الغلاف، وتقليل إزالة الميثان.

اتفاقية باريس الخاصة بنا."



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تهديدات الاحترار العالمي.. الميثان في تصاعد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.