- اقتصاد

رنا بنت عيسى تبحث التعاون المشترك مع مجلس التنمية الاقتصادية



البحرين - اقتصاد ..وخلال اللقاء أكدت د الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة أهمية التعاون فيما بين الجهات المعنية سعي ا للارتقاء بقطاع التعليم العالي مقدرة الجهود المبذولة من مجلس التنمية... رنا بنت عيسى تبحث التعاون المشترك مع مجلس التنمية الاقتصادية .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وخلال اللقاء، أكدت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة أهمية التعاون فيما بين الجهات المعنية سعيًا للارتقاء بقطاع التعليم العالي، مقدرةً الجهود المبذولة من مجلس التنمية الاقتصادي في تطوير قطاع التعليم العالي.

من جانبه، عبر منذر المداوي عن عميق شكره للأمين العام و نهجها في التواصل المستمر مع المؤسسات ذات العلاقة بقطاع التعليم العالي، و مساعيها الهادفة لتطوير المنظومة التعليمية وحرصها على توفير البيئة المثلى لتحقيق الأهداف و الغايات المطلوبة وتعزيز منجزات مملكة البحرين على مختلف الأصعدة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رنا بنت عيسى تبحث التعاون المشترك مع مجلس التنمية الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.