- اقتصاد

اليورو يسجل أدنى مستوى له مقابل الدولار منذ عشرين عاما



مصر - اقتصاد ..سجل اليورو اليوم الثلاثاء أدنى مستوى له مقابل الدولار منذ عشرين عاما بحسب تقارير إعلامية يذكر أن التضخم وصل إلى مستويات قياسية خاصة منطقة اليورو التى سجلت نسبة تضخم غير مسبوقة... اليورو يسجل أدنى مستوى له مقابل الدولار منذ عشرين عاما .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


سجل اليورو اليوم الثلاثاء، أدنى مستوى له مقابل الدولار منذ عشرين عاما، بحسب تقارير إعلامية.

يذكر أن التضخم وصل إلى مستويات قياسية خاصة منطقة اليورو التى سجلت نسبة تضخم غير مسبوقة والتى وصلت إلى إلى 8.6% فى شهر يونيو.

 

ويلقى الخبراء اللوم فى معاناة الاقتصاد الأوروبى على الأزمة الروسية الأوكرانية فى ظل ما شهده اقتصاد منطقة اليورو من انتعاش قوى بدأ فى ربيع 2021 بعد تعافيه من الركود اثر أزمة كورونا إلا أن الأزمة الروسية الأوكرانية ألقت بظلالها على توقعات للأشهر المقبلة حيث انخفضت توقعات النمو إلى حد كبير.

 

وكان التضخم السنوى قد ارتفع فى منطقة اليورو أكثر من 8.1% المسجل فى مايو، وفقا لأحدث الأرقام التى نشرتها اليوم وكالة إحصاءات الاتحاد الأوروبى، يورو سات، ووصل التضخم إلى أعلى مستوى له منذ أن بدا تسجيل معدلات اليورو فى عام 1997.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اليورو يسجل أدنى مستوى له مقابل الدولار منذ عشرين عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.