- منوعات

بعد غياب..حورية فرغلي تثير الجدل بما قررت فعله



فلسطين - منوعات ..حورية فرغلي أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي الجدل بعد إعلان دخولها عالم الغناء من خلال أغنية تحمل اسم القطة السافلة كلمات وألحان وتوزيع ميدو راشد والتي من المقرر طرحها في... بعد غياب..حورية فرغلي تثير الجدل بما قررت فعله .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


حورية فرغلي أثارت الفنانة المصرية، حورية فرغلي الجدل، بعد إعلان دخولها عالم الغناء من خلال أغنية تحمل اسم (القطة السافلة)، كلمات وألحان وتوزيع ميدو راشد، والتي من المقرر طرحها في الأيام المقبلة.

يُذكر أن فرغلي تعرضت لأزمة صحية شديدة، أبعدتها أكثر من عامين عن الوسط الفني، نتيجة خضوعها لـ4 عمليات جراحية في أنفها بالولايات المتحدة، قبل أن تعود للظهور من جديد في حزيران/ يونيو عام 2021، بمشاركتها في مسلسل (أيام)، كما تصدرت الترند مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن كشفت عن وجود أطفال من الجن معها في المنزل.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد غياب..حورية فرغلي تثير الجدل بما قررت فعله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.