- اقتصاد

دار الأركان تبدأ بتشييد سيدرا .. أضخم مشروع عقاري بتاريخ البوسنة بـ 500 مليون ريال



البحرين - اقتصاد ..وتسير دار الأركان بخطط تطوير المشروع على قدم وساق حيث أرست مؤخرا عقدا على المورد المحلي في البوسنة cestotehnik d o o tuzla لتنفيذ كافة أعمال البنية التحتية ضمن موقع المشروع... دار الأركان تبدأ بتشييد سيدرا .. أضخم مشروع عقاري بتاريخ البوسنة بـ 500 مليون ريال .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وتسير "دار الأركان" بخطط تطوير المشروع على قدم وساق، حيث أرست مؤخراً عقداً على المورد المحلي في البوسنة، CESTOTEHNIK d.o.o Tuzla، لتنفيذ كافة أعمال البنية التحتية ضمن موقع المشروع بالكامل. ومن المتوقع استكمال هذه الأعمال في غضون 18 شهراً، لتمهد الطريق لانطلاق المراحل التالية من تنفيذ هذا المشروع العقاري الطموح.

بفضل سماتها الفريدة التي تجمع بين الشرق والغرب، تتمتع البوسنة بقدرات متميزة لتعزيز زخم نموها الاقتصادي، لاسيما في ضوء الإصلاحات التي تعمل على تنفيذها باستمرار لاستقطاب الاستثمار الأجنبي إلى العديد من القطاعات الحيوية. وسيقود مشروع ’دار الأركان‘ الحصري إلى ترسيخ مكانة البلاد كوجهة جذابة للاستثمار، وذلك عبر استعراض امتثالها التام لأفضل المعايير العالمية وأرقى ممارسات القطاع، وسعيها الدؤوب لتطوير مشاريع متميزة تكون محط أنظار العالم.

وإضافة إلى وفرة الخيارات السكنية، سيضم مشروع "سيدرا" مرافق عالمية المستوى، ومطاعم، ومقاهي، ومتاجر السوبر ماركت والتسوق، ومسجد، ونادي وفندق من فئة خمس نجوم. كما يتمتع المشروع بموقع استراتيجي على مقربة من مجموعة واسعة من الوجهات الجذابة على غرار الكهوف الطبيعية، والأنهار، والمحميات الطبيعية، والمنتزهات بما يجعله خياراً مثالياً لامتلاك منزل ثانٍ لقضاء أجمل العطلات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دار الأركان تبدأ بتشييد سيدرا .. أضخم مشروع عقاري بتاريخ البوسنة بـ 500 مليون ريال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.