- رياضة

بايرن ميونخ يجهز عقوبة قاسية ضد ليفاندوفسكي



الصحافة العربية - رياضة ..روبرت ليفاندوفسكي إذا تمرد ولم يحضر فترة الإعداد للموسم الجديد في 12 يوليو وأعلن ليفاندوفسكي مع نهاية الموسم الماضي عدم رغبته في الاستمرار مع بايرن ميونخ وأكد على اهتمام برشلونة... بايرن ميونخ يجهز عقوبة قاسية ضد ليفاندوفسكي .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


روبرت ليفاندوفسكي، إذا تمرد ولم يحضر فترة الإعداد للموسم الجديد في 12 يوليو.

وأعلن ليفاندوفسكي مع نهاية الموسم الماضي عدم رغبته في الاستمرار مع بايرن ميونخ، وأكد على اهتمام برشلونة بضمه وعدم تفكيره في الانتقال إلى أي نادٍ آخر سواه.

اقرأ أيضًا.. خاص | مدرب ألماني يدخل حسابات اتحاد الكرة لقيادة منتخب مصر

هناك تعنت من إدارة بايرن ميونخ في بيع ليفاندوفسكي رغم تقديم برشلونة عرضًا بقيمة 40 مليون يورو مع بعض الحوافز المتغيرة المالية الأخرى، بالإضافة إلى عدم وجود البديل المناسب.

بايرن ميونخ فرض عقوبة على ليفاندوفسكي في حالة تمرده بقيمة تتراوح بين 1.8 إلى 3.6 مليون يورو.

الأمر لن يتوقف عند ذلك فقط بل سيكون هناك إمكانية لدى بايرن ميونخ في تجميد ليفاندوفسكي وإبقائه بعيدا عن المباريات، لكن البولندي لاعب مهم ولا يمتلك النادي الألماني بديلًا جيدًا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ يجهز عقوبة قاسية ضد ليفاندوفسكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.