- منوعات

جوتشى تطلق مجموعة للحيوانات الأليفة تضم سريرا فاخرا بـ7500دولار..فيديو وصور



مصر - منوعات ..gucci pet collection لعام 2022 سرير ا مخصص ا للحيوانات الأليفة بقيمة 7500 دولار ا أمريكي ا للحيوانات التى تفضل الجلوس فى كرسي مستوحى من الطراز الفرنسى وحامل لأكياس أنبوب بقيمة... جوتشى تطلق مجموعة للحيوانات الأليفة تضم سريرا فاخرا بـ7500دولار..فيديو وصور .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


Gucci Pet Collection لعام 2022 سريرًا مخصصًا للحيوانات الأليفة بقيمة 7500 دولارًا أمريكيًا، للحيوانات التى تفضل الجلوس فى كرسي مستوحى من الطراز الفرنسى، وحامل لأكياس أنبوب بقيمة 460 دولارًا ومقودًا بقيمة 500 دولار.

مجموعة جوتشى

[embedded content]

AirTag مزخرفة بقيمة 220 دولارًا وأغطية وعاء 895 دولارًا وحاملات حيوانات أليفة بقيمة 4050 دولارًا مع حرف واحد فقط من Gucci House و"مجموعة وعاء السفر" مع علبة صلبة مزينة بشعار "GG" وبسعر 4250 دولارًا، وفقا لموقع نيويورك بوست.

جوتشى تطلق مجموعة للحيوانات الاليفة

هناك أيضًا مجموعة كاملة من الملابس المرصعة والمبهرة والمزينة بالريش، بدءًا من القمصان وحتى القبعات لمحبي الحيوانات، وأطلقت العلامة الإيطالية الفاخرة التى يرأسها أليساندرو ميشيل حملة إعلانية غريبة الأطوار هذا الأسبوع مع مجموعة واسعة من الجراء المستأنسة، المجموعة الجديدة لجوتشى التى تستهدف الحيوانات الأليفة.

مجموعة جوتشى للحيوانات الاليفة

Siedentopf مغرمًا جدًا بأحد الجراء في الحملة الإعلانية لدرجة أنه أعطاها منزلًا من الفراء.

وكتب الفنان مصمم حملة جوتشى على إنستجرام، مع صور تظهر صديقه الجديد: "سعيد جدًا بمشاركة الحملة الجديدة لأول مجموعة جوتشي للحيوانات الأليفة في عيد ميلادي حيث التقيت لوسيو الصغير الذي غير حياتي إلى الأبد".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جوتشى تطلق مجموعة للحيوانات الأليفة تضم سريرا فاخرا بـ7500دولار..فيديو وصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.