- اخبار عربية

بتحذير شديد .. التربية تدعو طلبة التوجيهي لتجنب هذه العقوبات



الأردن - اخبار عربية ..جامعات ومدارس 05 07 2022 11 57 السوسنة سجلت وزارة التربية والتعليم ارتفاعا ملحوظا بعدد المخالفات في الأيام الأولى لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الامتحان العام 2022 ولا... بتحذير شديد .. التربية تدعو طلبة التوجيهي لتجنب هذه العقوبات .. التفاصيل من المصدر صحيفة السوسنة في المدونة او الخبر التالي .


جامعات ومدارس - 05/07/2022 11:57

السوسنة - سجلت وزارة التربية والتعليم، ارتفاعا ملحوظا بعدد المخالفات في الأيام الأولى لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة /الامتحان العام 2022، ولا سيما المتعلقة بحمل الهاتف الخلوي في قاعة الامتحان.

واكدت الوزارة في بيان صحفي اليوم ، أن ادخال الهاتف الخلوي إلى قاعة الامتحان من المخالفات التي حذرت منها بشدة عبر الرسائل الإرشادية التي بثتها للمشتركين في وسائل الإعلام المختلفة؛ لتجنيبهم العقوبات المنصوص عليها في تعليمات امتحان الثانوية العامة التي أقرتها الوزارة؛ تحقيقا للعدالة بين المشتركين وتكافؤ الفرص بينهم.

واكدت الوزارة أنها تدرس إمكانية تغليظ عقوبة حمل الهاتف الخلوي والأجهزة اللاقطة داخل قاعات الامتحان؛ تحقيقا للعدالة بين الطلبة وحفاظا على سلامة وسمعة الامتحان وهيبته.

يذكر أن مجموع المخالفات التراكمي بلغ في نهاية الثلاثاء الثالث للامتحان 132 مخالفة، تراوحت العقوبات المتخذة بشأن مرتكبيها بين إلغاء الامتحان في مبحث، وإلغاء الدورة الامتحانية، وإلغاء دورتين امتحانيتين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بتحذير شديد .. التربية تدعو طلبة التوجيهي لتجنب هذه العقوبات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.