- اخبار عربية

المجلس التمريضي يعقد ورشة عن المحاكاة السريرية



الأردن - اخبار عربية ..الوكيل الإخباري عقد المجلس التمريضي الأردني ورشة تدريبية متخصصة في المحاكاة السريرية في مركز المهارات الإكلينيكية والمحاكاة السريرية وقال المجلس في بيان اليوم الثلاثاء إن الورشة... المجلس التمريضي يعقد ورشة عن المحاكاة السريرية .. التفاصيل من المصدر الوكيل الاخباري في المدونة او الخبر التالي .


الوكيل الإخباري - عقد المجلس التمريضي الأردني، ورشة تدريبية متخصصة في المحاكاة السريرية في مركز المهارات الإكلينيكية والمحاكاة السريرية.

وقال المجلس، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الورشة التي استمرت أربعة أيام هدفت إلى تعزيز وبناء الكفايات الأساسية لأعضاء الهيئة التدريسية ومشرفي التدريب العملي في مجال تضمين التدريب على المحاكاة في المناهج التمريضية ووسائل التقييم والتدريب العملي.

وأضاف البيان أن التدريب تضمن محاضرات نظرية، إضافة إلى أوراق عمل وتدريب على امتحان ال"أو إس سي ي"، وعمل سيناريوهات تحاكي الحالات السريرية المرضية التي قد يصادفها الطلاب والكوادر التمرضية بعد التخرج وتشغيلها على الدمى عالية الكفاءة، لافتا إلى أن المجلس سيعقد دورات متخصصة في مجال المحاكاة السريرية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المجلس التمريضي يعقد ورشة عن المحاكاة السريرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.