- نجوم و فن

خاص - الفن يكشف من وراء فبركة قصة مرض وائل كفوري



لبنان - نجوم و فن ..وائل كفوري قامت بفبركة قصة إصابته بمرض السرطان و طرحت الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و بعدها حصلت الضجة من حول الفنان الذي لم ينفي بتعليق حتى المسألة و تولى البعض عملية... خاص - الفن يكشف من وراء فبركة قصة مرض وائل كفوري .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


وائل كفوري​ قامت بفبركة قصة إصابته بمرض السرطان و طرحت الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و بعدها حصلت الضجة من حول الفنان الذي لم ينفي بتعليق حتى المسألة و تولى البعض عملية النفي بدلاً عنه .

وقالت المعلومات ان وائل فوجئ بخبر مرضه و لم يطلب من المعجبة القيام بمثل هذه الخطوة كونه لا يحتاج الى فبركات للفت الانتباه اليه و ان ما حدث اعتبره الفنان سينتهي كونه غير حقيقي .في المقابل قالت المعلومات ان ثمة أغنيات جديدة سيطرحها كفوري خلال الايام المقبلة و ستكون إمتداداً لاغنيتي كلنا مننجر و البنت القوية .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص - الفن يكشف من وراء فبركة قصة مرض وائل كفوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.