- منوعات

للنساء.. من منهن صاحبات العمر المديد .. المتشائمات أم المتفائلات؟



مصر - منوعات ..المتفائلين من النساء يحظون بأعمار أطول من المتشائمات حيث أوضحت الدراسة التي نشرت في صحيفة واشنطن بوست أن الشعور بالتشاؤم يعد من الأمور التي تحظي بتقديم الطاقة السلبية للشخص... للنساء.. من منهن صاحبات العمر المديد .. المتشائمات أم المتفائلات؟ .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


المتفائلين من النساء يحظون بأعمار أطول من  المتشائمات.

حيث أوضحت الدراسة التي نشرت في صحيفة "واشنطن بوست"، أن الشعور بالتشاؤم يعد من الأمور التي تحظي بتقديم الطاقة السلبية للشخص، وتزيد فرص شعوره بالقلق والتوتر مما يزيد من فرص إصابتهم بالأمراض كأمراض القلب.

.

.

وأظهرت النتائج أن النساء المتفائلات عشن أعمارا أطول حتى بلغن العقد التاسع، فيما يصل متوسط عمر المرأة بالدول المتقدمة إلى 83 سنة،  وهذا ما جعل الخبراء يرون أن هذه الدراسة تكتسب أهمية كبيرة، لأنها أخذت في الحسبان عددا من العوامل مثل مستوى التعليم والدخل والانتماء الإثني، إضافة إلى رصد الإصابة بالاكتئاب أو أي أمراض أخرى.

.

وقدمت الدراسة أبرز وأهم السمات الشخصية التي يتمتع بها الأشخاص المتفائلين، ومنها اتباع نظام غذائي صحي، ويمارسون الرياضة، ويبعدون عن  اتباع العادات الخاطئة كالتدخين، ويحافظون علي صحتهم وتقل لديهم فرص الإصابة بارتفاع ضغط الدم.

التفائل أم التشائم

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل للنساء.. من منهن صاحبات العمر المديد .. المتشائمات أم المتفائلات؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.