- منوعات

أقراط أذن مرصعة بالماس.. إطلالتك ستبدو أجمل في عيد الأضحى 2022



السعودية - منوعات ..تبحث جميع النساء عن التصاميم الجذابة للمجوهرات التي ت كمل إطلالاتها الفخمة وتلفت الأنظار إليها في موسم الأعياد والحفلات ولأن الأقراط جزء لا يتجزء من إطلالة المرأة حيث يضيف على... أقراط أذن مرصعة بالماس.. إطلالتك ستبدو أجمل في عيد الأضحى 2022 .. التفاصيل من المصدر مجلة سيدتي في المدونة او الخبر التالي .


تبحث جميع النساء عن التصاميم الجذابة للمجوهرات التي تُكمل إطلالاتها الفخمة وتلفت الأنظار إليها في موسم الأعياد والحفلات، ولأن الأقراط جزء لا يتجزء من إطلالة المرأة، حيث يضيف على الإطلالة إذا كانت عبايات أو فساتين لمسة خاصة أنثوية. فقد قدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم فخمة لأقراط تناسب إطلالاتك المختلفة في عيد الأضحى، فدعينا نستعرضها معًا في السطور التالية:

أقراط eternity pendant من بوشرون Boucheron

أقراط eternity pendant من بوشرون Boucheron

تفضل النساء اعتماد الأقراط الفخمة خاصة في موسم الأعياد، فاخترنا لك هذه الأقراط من بوشرون Boucheron المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بماسات مستديرة وألماس دائري وصممت الأقراط الطويلة الإنسايبة لتنتهي بماستين على شكل إجاصتين وجاءت فصوص الألماس لامعة بأسلوب مرصوف وجذاب.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أقراط أذن مرصعة بالماس.. إطلالتك ستبدو أجمل في عيد الأضحى 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.