- رياضة

روما يعلن رسميًا ضم التركى زكى سيليك مقابل 7 ملايين يورو



مصر - رياضة ..أعلن نادي روما التعاقد مع اللاعب التركي زكي سيليك حتى 30 يونيو 2026 وذلك بناء على رغبة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق وقال روما في بيان رسمي يسعدنا أن نعلن عن انضمام اللاعب... روما يعلن رسميًا ضم التركى زكى سيليك مقابل 7 ملايين يورو .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


أعلن  نادي روما، التعاقد مع اللاعب التركي زكي سيليك حتى 30 يونيو 2026، وذلك بناءً على رغبة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

وقال روما، في بيان رسمي :"يسعدنا أن نعلن عن انضمام اللاعب التركي سيليك إلى صفوف الذئاب، نحن نفخر بمواصلة زيادة الوعي في البحث عن الأطفال المفقودين في جميع أنحاء العالم".

وأضاف روما، "وقع زكي سيليك مع النادي حتى 30 يونيو 2026 ، كما اختار ارتداء القميص رقم 19 مع الجيالوروسي.

وكشف فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بلغت قيمة الصفقة 7 ملايين يورو".

وكان روما أصدر في وقت سابق بيانًا رسميًا، قال فيه "قام ماتيتش، البالغ من العمر 33 عامًا، بالتوقيع على عقد مدته عام واحد مع الجيالوروسي يستمر حتى 30 يونيو 2023".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل روما يعلن رسميًا ضم التركى زكى سيليك مقابل 7 ملايين يورو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.