- اقتصاد

وزارة الطاقة والنفط: ضخ كميات من الوقود للعاصمة والولايات لمُقابلة احتياجات عيد الأضحى



السودان - اقتصاد ..أعلنت وزارة الطاقة والنفط عن دفعها لـ 16 750 طنا من الغاز من مستودع الجيلي و 8 694 طنا للولايات من مستودع بورتسودان لمقابلة احتياجات عيد الأضحى وقالت في تعميم صحفي بحسب صحيفة... وزارة الطاقة والنفط: ضخ كميات من الوقود للعاصمة والولايات لمُقابلة احتياجات عيد الأضحى .. التفاصيل من المصدر كوش نيوز في المدونة او الخبر التالي .


أعلنت وزارة الطاقة والنفط، عن دفعها لـ(16,750) طناً من الغاز من مستودع الجيلي و(8,694) طناً للولايات من مستودع بورتسودان، لمقابلة احتياجات عيد الأضحى.

وقالت في تعميم صحفي بحسب صحيفة السوداني: تم تدفيع (67,550) متراً مكعباً من البنزين للعاصمة من مستودع الجيلي مع معالجات إعادة تخصيص للولايات بمعدل (8,717) متراً مكعباً من كميات البنزين الاستيراد الحر كشركات.

وأشارت إلى تدفيع (56,041) متراً مكعباً من الجازاويل لولاية الخرطوم من مستودع الجيلي، منوهًا إلى إعادة تخصيص جازاويل للولايات (41,165) متراً مكعباً، مع معالجات لبعض القطاعات كالزراعة والقطاعات الحكومية الأخرى.

وأضافت: هنالك ناقلات ترابط بالموانئ والوضع مستقر ومطمئن لإمداد البلاد بالمنتجات البترولية.

الخرطوم: (كوش نيوز)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الطاقة والنفط: ضخ كميات من الوقود للعاصمة والولايات لمُقابلة احتياجات عيد الأضحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.