- اخبار عربية

الإمارات ترفض تنصيب قيادي “اصلاحي” كبديل لرئيس حكومة التحالف



اليمن - اخبار عربية ..متابعات وكالة الصحافة اليمنية اجهضت الإمارات الثلاثاء محاولة الاصلاح جناح الاخوان المسلمين في اليمن للعودة إلى السلطة الموالية للتحالف من بوابة رئاسة الحكومة وافادت مصادر في... الإمارات ترفض تنصيب قيادي “اصلاحي” كبديل لرئيس حكومة التحالف .. التفاصيل من المصدر وكالة الصحافة اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

اجهضت الإمارات ، الثلاثاء، محاولة الاصلاح، جناح الاخوان المسلمين في اليمن،  للعودة إلى السلطة الموالية للتحالف  من بوابة رئاسة الحكومة.

وافادت مصادر في حكومة التحالف  لوسائل إعلام جنوبية بأن العليمي والسعودية كانا قد اتفاقا على تسمية محمد بن عديو رئيس للحكومة بدلا عن معين عبدالملك وكان العليمي بصدد اعلانه رسميا خلال الساعات المقبلة، لكن الامارات تدخلت في اللحظات الاخيرة واجهضت القرار .

وبن عديو كان محافظ شبوة قبل أن تتمكن الامارات من الاطاحة به .. كما عرف خلال وجوده في المحافظة النفطية  بتصعيده ضد الامارات ومطالبتها بفتح منشاة بلحاف للغاز المسال والتي تتخذها قواتها كقاعدة عسكرية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات ترفض تنصيب قيادي “اصلاحي” كبديل لرئيس حكومة التحالف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.