- اخبار عربية

حزب الأمة بقيادة مبارك الفاضل يرحب بخطاب البرهان



السودان - اخبار عربية ..رح ب حزب الأمة برئاسة مبارك الفاضل بما جاء في خطاب القائد العام للقوات المسلحة الذي ارتكز على ثلاث نقاط مهمة انسحاب القوات المسلحة من الحوار ما يحفظ للقوات المسلحة هيبتها... حزب الأمة بقيادة مبارك الفاضل يرحب بخطاب البرهان .. التفاصيل من المصدر كوش نيوز في المدونة او الخبر التالي .


رحّب حزب الأمة برئاسة مبارك الفاضل، بما جاء في خطاب القائد العام للقوات المسلحة، الذي ارتكز على ثلاث نقاط مهمة، انسحاب القوات المسلحة من الحوار، ما يحفظ للقوات المسلحة هيبتها، وخروجها من الملعب السياسي، والاطلاع بمهام الأمن والدفاع وهي مهمة القوات المسلحة السودانية، بالإضافة إلى رفض الاتفاق الثنائي مع الحرية والتغيير مجموعة المجلس المركزي.

وقال في بيان له بحسب صحيفة السوداني: نؤكد على ضرورة أن تكون هناك إرادة لحوار سوداني سوداني بعيداً عن الحوار الذي ترعاه الٱلية الثلاثية.

ودعا، كافة القوى السياسية للتسامي فوق صراعاتها الذاتية وتعمل من أجل استكمال استحقاقات التحول الديمقراطي.

الخرطوم: (كوش نيوز)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حزب الأمة بقيادة مبارك الفاضل يرحب بخطاب البرهان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.