أول فيديو لحادث ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي: «ادعولها حالتها حرجة» | مصر

مصر - اخبار الفن ..أول فيديو لحادث ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي: «ادعولها حالتها حرجة» في المدونة او الخبر التالي .

فأجات الفنانة البحرينية وفاء مكي جمهورها بنشر الفيديو الأول من الحادث الذي تعرضت له ابنتها، حيث ظهر خلال الفيديو سيارة مهشمة بالكامل، إثر حادث سير مأساوي شديد.

تطورات الحالة الصحية لـ وفاء مكي

وفاء مكي الفيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وطالبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

حيث علقت وفاء مكي على الفيديو قائلة: «دعواتكم حق بنتي شهد حالتها حرجة».

تعليقات الجمهور على حالة وفاء مكي

الفنانة البحرينية ، من أصدقائها بالوسط الفني وجمهورها، فجاءت «لا حول ولا قوة إلا بالله الله يشفيها ويعافيها ويطمن قلبك عليها»، «لا حول ولا قًوة الا بالله. الله يقومها بالسلامة ان شاء الله ويطمن قلبك عليها يارب»، و«الله يحفظكم من كل سوء»، و«الله يحفظها يا رب».

معلومات عن الفنانة وفاء مكي

ممثلة بحرينية بدأت خلال المسرح عام 1995، توزعت أعمالها في دول الخليج بعد نجاحها خلال مسلسلي «عذاري» عام 2005 مع الفنانة زينب العسكري.

جاء النجاح الأكبر بمشاركة مع الفنانة الكويتية حياة الفهد في مسلسل (الداية) عام 2008، وانطلقت بقوة خلال الأدوار قدمت العديد من الأعمال الأخرى خلال مسيرتها الفنية.

آخر أعمال الفنانة وفاء مكي

آخر أعمال الفنانة وفاء مكي مسلسل «حينما تعزف الريح»، الذي لم يعرض بعد، وهو من تأليف نعيم نور، وإخراج يوسف البلوشي، والعمل من بطولة كلا من جاسم النبهان، فخرية خميس، ليلى السلمان، شمعة محمد، زهي قادر.

أول فيديو لحادث ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي: «ادعولها حالتها حرجة»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أول فيديو لحادث ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي: «ادعولها حالتها حرجة»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أول فيديو لحادث ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي: «ادعولها حالتها حرجة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.