- اقتصاد

بنك الإثمار يفتتح فرعاً رئيساً جديداً حصرياً لخدمة المؤسسات والشركات



البحرين - اقتصاد ..وقد تم الافتتاح بعد أيام من نشر مصرف البحرين المركزي الجهة المنظمة للخدمات المصرفية والمالية في مملكة البحرين موافقته على تحويل كافة الأعمال المصرفية المتعلقة بالعملاء الأفراد... بنك الإثمار يفتتح فرعاً رئيساً جديداً حصرياً لخدمة المؤسسات والشركات .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وقد تم الافتتاح بعد أيام من نشر مصرف البحرين المركزي، الجهة المنظمة للخدمات المصرفية والمالية في مملكة البحرين، موافقته على تحويل كافة الأعمال المصرفية المتعلقة بالعملاء الأفراد إلى بنك السلام.

وقال عبدالرحيم: "إن هذه خطوة هامة في عملية تحولنا إلى بنك إسلامي يركز حصرياً على الشركات. ويمثل افتتاح الفرع الرئيسي الجديد لبنك الإثمار بداية إحدى أهم التحولات في تاريخنا على مدى أربعين عاماً، كما أنه يعزز تاريخنا المليء بالابتكارات كواحد من البنوك الإسلامية الرائدة في المنطقة".

إن الفرع الرئيسي الجديد لبنك الإثمار والذي يركز بشكل حصري على الشركات يقع في الطابق الأرضي من برج السيف، حيث كان فرع البنك الرئيسي سابقاً (عندما كان يركز على الأعمال المصرفية للأفراد، وقبل ذلك كان مصرف الشامل)".

إن الفرع الرئيسي الجديد هذا هو الفرع الوحيد في شبكة بنك الإثمار الذي يركز بشكل حصري على الشركات والمؤسسات، مما يعكس التركيز الواضح الذي اعتمده البنك، فضلاً عن متطلبات السوق المتغيرة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك الإثمار يفتتح فرعاً رئيساً جديداً حصرياً لخدمة المؤسسات والشركات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.