- اخبار عربية

«شباب شرطة أبوظبي» يناقش أسباب الوقوع في براثن المخدرات



الإمارات - اخبار عربية ..أبوظبي الخليج نفذت مديرية مكافحة المخدرات بالتعاون مع مجلس شباب شرطة أبوظبي جلسة عصف ذهني لمناقشة الأسباب المؤدية إلى تعاطي المواد المخدرة والمؤثرات العقلية انطلاقا من حرص... «شباب شرطة أبوظبي» يناقش أسباب الوقوع في براثن المخدرات .. التفاصيل من المصدر صحيفة الخليج في المدونة او الخبر التالي .


أبوظبي: «الخليج» نفذت مديرية مكافحة المخدرات، بالتعاون مع مجلس شباب شرطة أبوظبي، جلسة عصف ذهني لمناقشة الأسباب المؤدية إلى تعاطي المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي، على التوعية المتواصلة، بكيفية الوقاية من الوقوع ضحية لآفة المخدرات. وأوضح العقيد حمد سهيل العامري، نائب مدير مديرية مكافحة المخدرات، أهمية مناقشة الأسباب المؤدية الى الوقوع في براثن المخدرات، من حيث البيئة المحيطة وأهمية دور الأسرة. والأساليب الحديثة والرقابة الذاتية. وأكدت الجلسة، حرص القيادة الرشيدة، على الحفاظ على الشباب، من الوقوع في مستنقع الإدمان، كونهم حجر الأساس في مسيرة التنمية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «شباب شرطة أبوظبي» يناقش أسباب الوقوع في براثن المخدرات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.