- اخبار عربية

محكمة الاحتلال في حيفا تصدر قراراً بتشريح جثمان الشهيدة سعدية فرج الله بحضور طبيب فلسطيني



فلسطين - اخبار عربية ..وطن أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أن محكمة صلح حيفا أصدرت قرارا في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء بتشريح جثمان الأسيرة الشهيدة سعدية فرج الله في معهد الطب العدلي أبو كبير... محكمة الاحتلال في حيفا تصدر قراراً بتشريح جثمان الشهيدة سعدية فرج الله بحضور طبيب فلسطيني .. التفاصيل من المصدر وكالة وطن للأنباء في المدونة او الخبر التالي .


وطن: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن "محكمة صلح حيفا" أصدرت قراراً في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، بتشريح جثمان الأسيرة الشهيدة سعدية فرج الله، في معهد الطب العدلي أبو كبير، وذلك بحضور طبيب فلسطيني منتدب من وزارة العدل الفلسطينية.

وأوضحت الهيئة أنه وفقاً لقرار المحكمة سيتم تسليم جثمان الشهيدة فرج الله لذويها بعد الانتهاء من عملية التشريح.

وكانت الشهيدة فرج الله قد ارتقت قبل ثلاثة أيام داخل معتقل "الدامون" بعد أن تعرضت لجريمة طبية متعمدة بحقها طوال فترة اعتقالها، فقد كانت تعاني من ارتفاع في نسبة السكر في الدم ومن ارتفاع بالضغط وأهملت إدارة المعتقل ما تعانيه من مش مشاكل صحية مما أدى إلى تدهور حالتها وسقوطها شهيدة بعد ذلك. 

جدير ذكره أن الشهيدة فرج الله من بلدة إذنا قضاء الخليل، وكان جيش الاحتلال قد اعتقلها بتاريخ 18/12/2021 بعد أن اعتدى عليها مستوطن بالضرب قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل، وهي أم لثمانية أبناء، وبارتقائها يرتفع عدد الشهداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 230 شهيداً منذ عام 1967.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محكمة الاحتلال في حيفا تصدر قراراً بتشريح جثمان الشهيدة سعدية فرج الله بحضور طبيب فلسطيني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.