- اخبار عربية

العجري : لحظة تاريخية للسلام يتم هدرها عن قصد من قبل دول العدوان ومرتزقتهم



اليمن - اخبار عربية ..متابعات اتهم عضو الوفد الوطني المفاوض عبد الملط العجري تحالف العدوان والمنافقين بالهدر المتعمد للحظة وصفها بالتاريخية للسلام في اليمن وقال العجري في تغريدة على تويتر رصدها 21... العجري : لحظة تاريخية للسلام يتم هدرها عن قصد من قبل دول العدوان ومرتزقتهم .. التفاصيل من المصدر يمانيون في المدونة او الخبر التالي .


متابعات : اتهم عضو الوفد الوطني المفاوض عبد الملط العجري تحالف العدوان والمنافقين بالهدر المتعمد للحظة وصفها بالتاريخية للسلام في اليمن . وقال العجري في تغريدة على تويتر رصدها (21 سبتمبر الإخباري ) : لحظة تاريخية مثالية للسلام يتم هدرها عن سابق قصد أو سوء تقدير من قبل دول العدوان ومرتزقتهم ومن خلفهم المجتمع الدولي […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العجري : لحظة تاريخية للسلام يتم هدرها عن قصد من قبل دول العدوان ومرتزقتهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.