- اخبار عربية

بالفيديو.. استشاري يكشف أسباب تعرض الحجاج لتشنجات عضلية خلال أداء المناسك



السعودية - اخبار عربية ..أوضح فهد السبيعي أخصائي علاج طبيعي لإصابات العظام والعضلات والمفاصل أسباب إصابة الحجاج بالتشنجات العضلية وطرق الوقاية منها وأبان في لقاء مع برنامج 8221 صباح السعودية 8221 المذاع... بالفيديو.. استشاري يكشف أسباب تعرض الحجاج لتشنجات عضلية خلال أداء المناسك .. التفاصيل من المصدر صحيفة المناطق في المدونة او الخبر التالي .


أوضح فهد السبيعي أخصائي علاج طبيعي لإصابات العظام والعضلات والمفاصل أسباب إصابة الحجاج بالتشنجات العضلية، وطرق الوقاية منها.

وأبان في لقاء مع برنامج” صباح السعودية” المذاع على قناة “السعودية”، أن الدراسات الأخيرة كشفت أن 80% من الحجاج يشعرون بألم في العضلات أثناء وبعد الحج، بسبب النشاط البدني العالي خلال تأدية المناسك.

وأشار إلى أن هذا النشاط البدني الزائد يصيب الحاج بالتشنجات والتورم وألام في الأقدام، علاوة على زيادة الوزن وكبر السن، والنوم الغير ميريح، وضعف اللياقة البندية .

وأكد للوقاية منها لابد من ممارسة التمارين الرياضية قبل موسم الحج ، وفى حال وجود إصابات سابقة لابد من الاستشفاء منها قبل موسم الحج.

#صباح_السعودية | أسباب إصابة الحجاج بالتشنجات العضلية، وطرق الوقاية منها. #بسلام_آمنين #قناة_السعودية pic.twitter.com/4tnb9LFUEd

— قناة السعودية (@saudiatv) July 5, 2022



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. استشاري يكشف أسباب تعرض الحجاج لتشنجات عضلية خلال أداء المناسك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.