- اخبار عربية

التعليم تكشف لـ دنيا الوطن آخر التطورات حول تصحيح اختبارات الثانوية العامة



فلسطين - اخبار عربية ..توضيحية خاص دنيا الوطن مدلين خلة أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور اليوم الثلاثاء أنعملية التصحيح تسير على أكمل وجه والمصححون يعملون بشكل طبيعي وأضاف الخضور... التعليم تكشف لـ دنيا الوطن آخر التطورات حول تصحيح اختبارات الثانوية العامة .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


توضيحية خاص دنيا الوطن- مدلين خلة 

أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، صادق الخضور، اليوم الثلاثاء، أن"عملية التصحيح تسير على أكمل وجه،  والمصححون يعملون بشكل طبيعي".

وأضاف الخضور: أنه لايمكن أن نحدد عدد المباحث التى تم الإنتهاء من تصحيحة، لاختلاف عملية التصححيح من مركز لآخر، لافتاً إلى أن  الأهم من التصحيح هي العملية التالية لها و التي تتعلق بالفرز وادخال وإخراج النتائج.

ويذكر أن طلاب الثانوية العامة، قد أنهوا أمس الإثنين، امتحان مادة التكنولوجيا والذي يعتبر آخر امتحان للفرعين العلمي والأدبي.

وكان مدير عام القياس والتقويم في مديرية التربية والتعليم محمد عواد صرح، أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في نهاية تموز/ يوليو كحد أقصى".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليم تكشف لـ دنيا الوطن آخر التطورات حول تصحيح اختبارات الثانوية العامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.