- اخبار عربية

تحركات مكثفة للكيان الصهيوني بهدف السيطرة الكاملة على جزيرة سقطرى



اليمن - اخبار عربية ..شهارة نت متابعات وصلت تعزيزات عسكرية جديدة من الأجهزة والعتاد والأسلحة إلى جزيرة سقطرى المحتل ة أمس الاثنين تابعة للاحتلال الإماراتي والكيان الصهيوني وذلك في إطار التح ر كات... تحركات مكثفة للكيان الصهيوني بهدف السيطرة الكاملة على جزيرة سقطرى .. التفاصيل من المصدر شهارة نت في المدونة او الخبر التالي .


شهارة نت – متابعات وصلت تعزيزاتٌ عسكريةٌ جديدةٌ من الأجهزة والعتاد والأسلحة إلى جزيرة سقطرى المحتلّة، أمس الاثنين، تابعة للاحتلال الإماراتي والكيان الصهيوني، وذلك في إطار التحَرّكات المكثّـفة لدول الاستكبار وأدواتها الخليجيين داخل الأرخبيل الاستراتيجي لتحويلها إلى قاعدة عسكرية بعد تهجير أهلها وتفريغها من السكان. وأوضحت مصادرُ محلية، أمس، أن طائرةً تابعةً لسلاح الجو الإماراتي …

تحركات مكثفة للكيان الصهيوني بهدف السيطرة الكاملة على جزيرة سقطرى first appeared on شهارة نت.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تحركات مكثفة للكيان الصهيوني بهدف السيطرة الكاملة على جزيرة سقطرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.