- اخبار عربية

خلال حملات رقابية.. إحالة ٤٣ موظف بدلنحات وشبراخيت البحيرة للتحقيق



مصر - اخبار عربية ..نفذت الوحدات المحلية بمركزي الدلنجات وشبراخيت في البحيرة حملات مرورية على المصالح الحكومية والخدمية لمتابعة الانضباط الإداري وحركة سير العمل بها يأتي ذلك تنفيذ ا لتوجيهات اللواء... خلال حملات رقابية.. إحالة ٤٣ موظف بدلنحات وشبراخيت البحيرة للتحقيق .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


نفذت الوحدات المحلية بمركزي الدلنجات وشبراخيت، في البحيرة، حملات مرورية على المصالح الحكومية والخدمية، لمتابعة الانضباط الإداري وحركة سير العمل بها.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بمتابعة الانضباط الإداري وحركة سير العمل، بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة.

ومتابعة التزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

هذا وأسفرت الحملات عن إحالة ٤٠ من العاملين بالمصالح الحكومية بالدلنجات للتحقيق لتغيبهم دون سند قانوني، ٣ من العاملين بالمنشآت الخدمية والوحدات الصحية بشبراخيت للتحقيق لتركهم العمل وتغيبهم دون سند قانوني.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خلال حملات رقابية.. إحالة ٤٣ موظف بدلنحات وشبراخيت البحيرة للتحقيق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.