- نجوم و فن

حمادة هلال يُحيي حفلاً غنائيًا 15 يوليو في القاهرة



الصحافة العربية - نجوم و فن ..حمادة هلال حفلا غنائي ا يوم 15 يوليو الجارى بمحافظة المنيا ويقدم هلال باقة من أشهر أغانيه منها الأيام دموع مش هقول أشرب شاى أم أحمد وغيرها وسبق وطرح النجم حمادة هلال أحدث أغانيه... حمادة هلال يُحيي حفلاً غنائيًا 15 يوليو في القاهرة .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


حمادة هلال حفلاً غنائيًا يوم 15 يوليو الجارى بمحافظة المنيا، ويقدم هلال باقة من أشهر أغانيه منها "الأيام، دموع، مش هقول، أشرب شاى، أم أحمد"، وغيرها. وسبق وطرح النجم حمادة هلال أحدث أغانيه التي تحمل اسم "الفرح مالينا" التى صورها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات أحمد شكري وألحان مصطفى شكري وحمادة هلال وتوزيع أحمد عادل وميكس وماسترمحمد جودة، وتحمل الأغنية جو من البهجة والسعادةواحتفل مؤخرًا النجم حمادة هلال عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور إنستجرام، بتصدر أغنيته الجديدة الذى طرحها والتي تحمل اسم "يا روح الروح"، تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لليوم التاسع على التوالي.ونشر حمادة هلال مقطع فيديو عبر إنستجرام، وهو يغني "يا روح الروح"، وعلق عليه قائلاً: الحمد لله لليوم التاسع أغنية روح الروح تريند يوتيوب ميوزك رقم واحد أغنية "يا روح الروح"، من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان حمادة هلال، وتوزيع موسيقي إسلام ساسو، والكليب من إخراج كريم مسلم

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حمادة هلال يطرح كليب «الفرح مالينا»حمادة هلال يصرح أتمنى الغناء مع أحمد مكي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حمادة هلال يُحيي حفلاً غنائيًا 15 يوليو في القاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.