- اخبار عربية

التجار في مكة يأملون بتعويض خسائر العامين الماضيين - فيديو



الأردن - اخبار عربية ..تسببت القيود الصارمة في العامين الماضيين في إفراغ المتاجر والفنادق في جميع أنحاء مكة من الحجاج قبل أن تعلن المملكة في نيسان ابريل عن استضافة مليون مسلم من داخل المملكة وخارجها... التجار في مكة يأملون بتعويض خسائر العامين الماضيين - فيديو .. التفاصيل من المصدر رؤيا الإخباري في المدونة او الخبر التالي .


تسببت القيود الصارمة في العامين الماضيين في إفراغ المتاجر والفنادق في جميع أنحاء مكة من الحجاج، قبل أن تعلن المملكة في نيسان/ابريل عن استضافة مليون مسلم من داخل المملكة وخارجها للحج هذا العام، ما أحيا الآمال في حصول تعاف سريع.

ومن بين المليون حاج هذا العام، 850 ألفا سيأتون من خارج المملكة للمرة الأولى منذ 2019.

في ذاك العام، شارك نحو 2,5 مليون حاج من جميع أنحاء العالم في أداء المناسك التي يتوجب على كل مسلم قادر أن يؤديها مرة واحدة على الأقل.

اقرأ أيضاً : الآلاف يتدفقون إلى مكة لأداء مناسك الحج

لكن تفشي فيروس كورونا أجبر السلطات السعودية بعد ذلك على تقليص أعداد الحجاج بشكل كبير، فشارك 60 ألف مواطن ومقيم مطعمين من داخل المملكة في عام 2021، في مقابل بضعة آلاف في عام 2020.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل التجار في مكة يأملون بتعويض خسائر العامين الماضيين - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.