- اخبار عربية

السودان: سلطات المرور تحدد موعد تفويج المركبات السفرية خلال عطلة الأضحى



السودان - اخبار عربية ..درجت سلطات المرور على تفويج المسافرين إبان عطلة الأعياد الأضحى والفطر للحد من الحوادث المرورية الخرطوم التغيير أعلنت شرطة المرور في السودان بداية مرحلة تفويج المركبات السفرية من... السودان: سلطات المرور تحدد موعد تفويج المركبات السفرية خلال عطلة الأضحى .. التفاصيل من المصدر صحيفة التغيير في المدونة او الخبر التالي .


درجت سلطات المرور على تفويج المسافرين إبان عطلة الأعياد (الأضحى والفطر)، للحد من الحوادث المرورية. الخرطوم: التغيير أعلنت شرطة المرور في السودان، بداية مرحلة تفويج المركبات السفرية من الخرطوم للولايات، بدايةً من يوم الأربعاء 6 يوليو الجاري. وتقوم الشرطة بحجز رتل من السيارات الخاصة وسيارات النقل العام، لتتحرك في شكل فوج بالطرق السريعة تحت قيادة …

السودان: سلطات المرور تحدد موعد تفويج المركبات السفرية خلال عطلة الأضحى صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل السودان: سلطات المرور تحدد موعد تفويج المركبات السفرية خلال عطلة الأضحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.