- رياضة

هل يرحل كريستيانو رونالدو إلى برشلونة؟



السعودية - رياضة ..ويريد البرتغالي رونالدو 36 عاما الرحيل عن ملعب أولد ترافورد عقب فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وكان خورخي مينديز وكيل رونالدو عقد اجتماع مع لابورتا في... هل يرحل كريستيانو رونالدو إلى برشلونة؟ .. التفاصيل من المصدر سبورت السعودية في المدونة او الخبر التالي .


ويريد البرتغالي رونالدو، 36 عاما، الرحيل عن ملعب أولد ترافورد عقب فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.وكان خورخي مينديز وكيل رونالدو عقد اجتماع مع لابورتا في الساعات الماضية مما دفع الصحف لربط رونالدو بامكانية الذهاب لكامب نو.من جانبها ذكرت قناة “كواترو” الإسبانية أن فرصة انتقال رونالدو للنادي الكتالوني تكاد تكون مستحيلة.مسألة لعب رونالدو بقميص برشلونة غير ممكنة، ولا يُعد خيارًا بالنسبة لمسؤولي النادي الكتالوني.وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة يخطط فقط في الصيف الحالي لضم المهاجم البولندي الدولي روبيرت ليفاندوفيسكي من صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

هل يرحل كريستيانو رونالدو إلى برشلونة؟ was last modified: يوليو 5th, 2022 by Alaa

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يرحل كريستيانو رونالدو إلى برشلونة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.