- رياضة

حسين الشحات يجرى أشعة "رنين" على الركبة اليوم لتحديد مصيره فى الأهلى



مصر - رياضة ..يجرى حسين الشحات نجم النادى الاهلى اليوم الثلاثاء أشعة رنين على ركبته لتحديد موقفه من اللقاءات المقبلة للمارد الاحمر سواء فى الدوري أو كأس مصر بعد استبعاده من مباراة الجونة... حسين الشحات يجرى أشعة "رنين" على الركبة اليوم لتحديد مصيره فى الأهلى .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


يجرى حسين الشحات نجم النادى الاهلى اليوم الثلاثاء أشعة رنين على ركبته لتحديد موقفه من اللقاءات المقبلة للمارد الاحمر سواء فى الدوري أو كأس مصر بعد استبعاده من مباراة الجونة المقرر لها الليلة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات لاعب الفريق، اشتكى من آلام شديدة في الركبة، وهو ما جعل الجهاز الفني يفضل خروجه من قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام ‏في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويستكمل الشحات الفحوصات الطبية لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة.

وأعلن ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لمباراة الجونة، وجاءت كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏‏



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حسين الشحات يجرى أشعة "رنين" على الركبة اليوم لتحديد مصيره فى الأهلى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.