شاهد: أروى تشارك في تحدٍ خطير وتقوم بهذه الحركة الجريئة | فلسطين

فلسطين - منوعات ..شاهد: أروى تشارك في تحدٍ خطير وتقوم بهذه الحركة الجريئة في المدونة او الخبر التالي .

أروى أحدثت الفنانة اليمنية، أروى ضجة كبيرة، بمشاركتها في تحدي أداء حركة جريئة، من تمارين اليوغا. واللافت أنها قامت بأدائها بحرفية عالية، فأشاد كثيرون بتمتعها بمستوى عالٍ من الرشاقة واللياقة البدنية.

وتابعت "للأسف كثر هم من يستبدلون جنسيتهم ويستغنون عنها تماماً ويتكتمون على أن أصولهم من اليمن ومعهم حق..ولا ألومهم ليس لأن اليمن لا تشرّفنا بأن ننتمي لها..ولكنهم يحتاجون دعماً من مكان آخر".

وختمت أروى حديثها "الوطن في قلوبنا ولكن على الأرض بالنسبة لنا غير موجود، وأن أقول إنني سأعود الى بلدي عندما أكبر غير موجودة".

وقبل أسبوعين، شاركت أروى صورة لزوجها وابنتها، وأخرى بصحبة والدها، بمناسبة يوم الأب العالمي، حيث عبّرت عن حزنها لبعدها عنه، وكتبت "من جد أنا صورة من أبوي في الشكل وفي الكلام وبنتي صورة نفس الشيء من أبوها..أبوي حبيبي.اشتقتلك ، إنت في دولة وأنا في دولة بس الوعد أشوفك قريب".

وأضافت "شكرا لأنك زرعت فيا الطبيعية وحب الوطن والتواضع والافتخار بنفسي وأهلي وأصلي..شكرا لأنك كنت سند لي في كل محني ومشاكلي وكنت موجود كمان في فرحي..داعيا الله أن يحميني ويديم سعادتي..شكرا لأنك في يوم دعيتلي بالستر مع رجل يحبني ويساندني و يكون حنون مثلك علي و يكون رجل أفعال لا أقوال..فرزقني الله بفضل دعائك بزوجي أبو بنتي نورا..وكان له نفس صفاتك معي معها وأيضا معي..محظوظة أنا و ابنتي ما شاء الله بوجودكم في حياتي..الله يطولي بعمركم".

أروى مع والدها

زوج أروى وابنتها

شاهد: أروى تشارك في تحدٍ خطير وتقوم بهذه الحركة الجريئة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شاهد: أروى تشارك في تحدٍ خطير وتقوم بهذه الحركة الجريئة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: أروى تشارك في تحدٍ خطير وتقوم بهذه الحركة الجريئة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن - فلسطين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.