- اخبار عربية

“سيتي جروب” يحذر: أسعار النفط قد تهبط إلى 65 دولارًا بنهاية العام



السعودية - اخبار عربية ..حذر سيتي جروب من انهيار أسعار النفط الخام إلى 65 دولار ا للبرميل بنهاية هذا العام وإلى 45 دولار ا بنهاية عام 2023 في حال حدوث ركود معوق للطلب وأوضح محللو البنك في مذكرة بتاريخ... “سيتي جروب” يحذر: أسعار النفط قد تهبط إلى 65 دولارًا بنهاية العام .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوئام في المدونة او الخبر التالي .


حذر "سيتي جروب" من انهيار أسعار النفط الخام إلى 65 دولارًا للبرميل بنهاية هذا العام، وإلى 45 دولارًا بنهاية عام 2023 في حال حدوث ركود معوق للطلب.

وأوضح محللو البنك في مذكرة بتاريخ اليوم الخامس من يوليو أن تلك الرؤية تعتمد على عدم حدوث أي تدخل من قبل منتجي "أوبك+"، وانخفاض الاستثمار النفطي، حسبما نقلت "بلومبرج".

وتقارن رؤية البنك الأمريكي وضع سوق الطاقة الحالي بأزمات السبعينيات، على الرغم من أن اقتصاديي "سيتي جروب" لا يتوقعون في الوقت الحالي انزلاق الولايات المتحدة نحو الركود.

وأضاف المحللون في المذكرة: بالنسبة للنفط، تشير الأدلة التاريخية إلى أن أسعار النفط تنخفض في كافة فترات الركود إلى التكلفة الهامشية تقريبًا.

“سيتي جروب” يحذر: أسعار النفط قد تهبط إلى 65 دولارًا بنهاية العام للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل “سيتي جروب” يحذر: أسعار النفط قد تهبط إلى 65 دولارًا بنهاية العام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.