- العالم

حزب يطلق حملة لإخراج تركيا من حلف الناتو



الصحافة العربية - العالم ..أنقرة زمان التركية أطلق حزب وطن حملة لإخراج تركيا من حلف شمال الأطلسي 8220 الناتو 8221 الأمين العام لحزب الوطن أوزغور بورسالي أعلن عن إطلاق حملة توقيع حزبه 8220 لنخرج من الناتو... حزب يطلق حملة لإخراج تركيا من حلف الناتو .. التفاصيل من المصدر الزمان التركية في المدونة او الخبر التالي .


أنقرة (زمان التركية)- أطلق حزب وطن، حملة لإخراج تركيا من حلف شمال الأطلسي “الناتو”.

الأمين العام لحزب الوطن، أوزغور بورسالي، أعلن عن إطلاق حملة توقيع حزبه “لنخرج من الناتو”.

وشارك بورسالي خطة عمل حزب الوطن، وعنوان حملة التوقيع في بيان على تويتر.

وأوضح بورسالي أنه سيتم الإدلاء ببيان صحفي بهذا الشأن في ثلاثة مراكز مهمة، مشيرا إلى أن المواطنين الذين يرغبون في المشاركة في الحملة يمكنهم التوقيع إلكترونيا.

وقال بورسالي على تويتر بدأت حملة “لنخرج من حلف شمال الأطلسي”! الناتو يستهدف وحدة وطننا واقتصادنا! حزب وطن سيخرج بلميدان في جميع أنحاء البلاد. سنترك الناتو!”.

ووضعت تركيا مؤخرًا عبة أمام انضمام فنلندا والسويد لحلف الناتو، وأصرت على أن يعترف البلدات بمنظمات تصنفها تركيا إرهابية لقبول انضمامهما إلى الحلف، وهو ما حدث بالفعل.

وخلال الأعوام الأخيرة، كانت هناك مناقشات بشأن طرد تركيا من حلف الناتو بعد حصولها على منظومة الدفاع الصاروخي الروسية S 600.

يذكر أن تركيا انضمت إلى حلف الناتو رسمياً عام 1952 خلال ولاية الرئيس جلال بايار.

حزب يطلق حملة لإخراج تركيا من حلف الناتو جريدة زمان التركية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حزب يطلق حملة لإخراج تركيا من حلف الناتو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.