- اخبار عربية

توزيع أكثر من 133 ألف ريال على الأسر المستحقة في السيب



عُمان - اخبار عربية ..مسقط أثير قامت لجنة الزكاة بولاية السيب بتوزيع 133 400 مئة وثلاثة وثلاثين ألفا وأربعمئة ريال عماني على الأسر المستحقة المسجلة في لجنة الزكاة بولاية السيب الذي بلغ عددها 1334... توزيع أكثر من 133 ألف ريال على الأسر المستحقة في السيب .. التفاصيل من المصدر صحيفة أثير في المدونة او الخبر التالي .


مسقط-أثير

قامت لجنة الزكاة بولاية السيب بتوزيع 133،400 (مئة وثلاثة وثلاثين ألفاً وأربعمئة ريال عماني) على الأسر المستحقة المسجلة في لجنة الزكاة بولاية السيب الذي بلغ عددها 1334 أسرة وذلك بعد دراسة حالات هذه الأسر وتقييم وضعها والتأكد من استيفائها شروط الاستحقاق.

ووجهت لجنة الزكاة بولاية السيب شكرها وامتنانها لجميع الخيرين الذين ساندوها ودعموها وجادت أيديهم الكريمة بالخير وأنفسهم العظيمة بالعطاء وما قدموه وبذلوه لأجل إسعاد الأسر المتعففة وإدخال الفرحة عليهم ورسم البسمة على شفاه أطفالهم وهم يستقبلون مناسبة عيد الأضحى المبارك.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل توزيع أكثر من 133 ألف ريال على الأسر المستحقة في السيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.