- رياضة

سكاي: رونالدو قد يرفع وتيرة التمرد ضد مانشستر يونايتد



الصحافة العربية - رياضة ..كريستيانو رونالدو مع بداية الشياطين الحمر لفترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة المدرب إريك تين هاج لم يحضر رونالدو فترة الإعداد حتى الآن والتي قد بدأت قبل أيام ويستعد مانشستر... سكاي: رونالدو قد يرفع وتيرة التمرد ضد مانشستر يونايتد .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


كريستيانو رونالدو، مع بداية الشياطين الحمر لفترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة المدرب إريك تين هاج.

لم يحضر رونالدو فترة الإعداد حتى الآن والتي قد بدأت قبل أيام، ويستعد مانشستر يونايتد لجولة آسيوية في تايلاند وأستراليا لخوض عدة مباريات ودية.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | ليفربول يعلن إنهاء الصفقة الثالثة في الميركاتو الصيفي

BREAKING NEWS ????: Manchester United are unsure whether Cristiano Ronaldo will fly out with the team on Friday for their pre-season tour of Thailand and Australia pic.twitter.com/NI8COVtmF7

— Sky Sports News (@SkySportsNews) July 5, 2022

لكن بحسب شبكة "سكاي سبورتس" أن مانشستر يونايتد غير متأكد مما إذا كان رونالدو سيسافر مع الفريق يوم الجمعة المقبل، في جولته خلال فترة الإعداد والتي ستقام في تايلاند وأستراليا.

وبحسب التقارير الإخبارية أن رونالدو قد طلب من إدارة مانشستر يونايتد الرحيل ردًا على تباطؤها الشديد في حسم الصفقات القوية القادرة على إعادة الفريق إلى المنافسة على البطولات.

مانشستر يونايتد قد حسم صفقتي كريستيان إريكسن وتايرل مالاتسيا ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عنهما حتى الآن.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سكاي: رونالدو قد يرفع وتيرة التمرد ضد مانشستر يونايتد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.