- رياضة

موعد نهائي كأس الرابطة المصرية 2022 بين فيوتشر وغزل المحلة



مصر - رياضة ..11 51 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022 فيوتشر وغزل المحلة يلتقي نادي غزل المحلة بنظيره فيوتشر في نهائي كأس الرابطة المصرية 2022 في نسختها الأولى على ستاد القاهرة الدولي في المواجهة التي... موعد نهائي كأس الرابطة المصرية 2022 بين فيوتشر وغزل المحلة .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


11:51 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022

فيوتشر وغزل المحلة

يلتقي نادي غزل المحلة بنظيره فيوتشر في نهائي كأس الرابطة المصرية 2022، في نسختها الأولى، على ستاد القاهرة الدولي، في المواجهة التي يسعى من خلالها الفريقان لحصد أول ألقاب هذه المسابقة، واللقب الأول لكل منهما هذا الموسم.

موعد نهائي كأس الرابطة المصرية 2022 بين فيوتشر وغزل المحلة

كأس الرابطة المصرية 2022 بين فيوتشر وغزل المحلة، هو تمام التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، وسيبث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

حكم أجنبي يقود مباراة غزل المحلة وفيوتشر في نهائي كأس الرابطة المصرية 2022

غزل المحلة وفيوتشر في نهائي كأس الرابطة، التي تقام للمرة الأولى عقب تأسيس الرابطة هذا العام، طاقم تحكيم أجنبي، بناء على طلبات الناديين، وفقا لما أعلنته رابطة الأندية المحترفة.

مشوار فيوتشر وغزل المحلة في كأس الرابطة 2022

وكان فريق فيوتشر قد احتل صدارة المجموعة الأولى بـ4 انتصارات على حساب كل من: إيسترن كومباني وبيراميدز ومصر المقاصة والمصري البورسعيدي، وخسارة من الاتحاد السكندري، ليصل إلى نصف النهائي، ويفوز على إنبي بهدفين دون رد.

في المقابل، تصدر غزل المحلة مجموعته بدون هزيمة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يسبق له الهزيمة في البطولة، وذلك بـ3 انتصارات على حساب كل من: الزمالك بثلاثية نظيفة، وفاركو بثلاثية مقابل هدف، وسيراميكا كليوباترا بثنائية لهدف، وتعادل مع طلائع الجيش وإنبي، ثم الفوز على الإسماعيلي بضربات الترجيح في نصف النهائي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد نهائي كأس الرابطة المصرية 2022 بين فيوتشر وغزل المحلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.