مفاجأة مدوية.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة ولكن! | العراق

العراق - أخبار محلية ..مفاجأة مدوية.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة ولكن! في المدونة او الخبر التالي .

السومرية نيوز – رياضةجدد الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اتصالاته بمسؤولي نادي برشلونة الإسباني من أجل العودة للعب بقميص البلوغرانا، بعد موسم وحيد قضاه في نادي العاصمة الفرنسية.

وكشف برنامج "التشيرينغيتو" الإسباني الشهير، أن ميسي تواصل مع تشافي هيرنانديز، زميله السابق في برشلونة، والذي يتولى مسؤولية المدير الفني للفريق في الفترة الحالية من أجل العودة إلى العملاق الكتالوني. وأوضح المصدر نفسه أن تشافي أكد لزميله السابق بأنه سيتحدث مع خوان لابورتا، رئيس النادي، للدخول في مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان وبحث إمكانية عودة اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 7 مرات. وحسب موقع "فوت ميركاتو"، ينتظر ميسي خلال الأيام المقبلة مكالمةً من لابورتا من أجل الحديث عن كيفية العودة من جديد بعد موسم مخيب للآمال مع باريس سان جيرمان لكن الى الان لم يتم الاتصال بعد. وكان موقع "فوت ميركاتو" قد أكد في وقت سابق أن نادي باريس سان جيرمان وبعد التغييرات التي حدثت في الإدارة بتعيين لويس كامبوس بدلًا من ليوناردو في منصب المدير الرياضي للنادي، بدأ يفكر في التخلص من ميسي صاحب الراتب المرتفع. ويرتبط ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2023، بعدما انضم الموسم الماضي للفريق قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر، ليسجل 11 هدفًا ويصنع 15 آخر، في 34 مباراة مع الفريق في كل البطولات.

مفاجأة مدوية.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة ولكن!

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مفاجأة مدوية.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة ولكن!






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة مدوية.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة ولكن! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.