- اخبار عربية

إطلاق السلة الغذائية الخامسة في واسط



العراق - اخبار عربية ..واسط واع دانيال قاسم أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في محافظة واسط اليوم الثلاثاء إطلاق السلة الغذائية الخامسة مؤكدة أن جميع المواد تخضع لفحوصات التقييس والسيطرة... إطلاق السلة الغذائية الخامسة في واسط .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء العراقية في المدونة او الخبر التالي .


واسط – واع - دانيال قاسم أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في محافظة واسط، اليوم الثلاثاء، إطلاق السلة الغذائية الخامسة، مؤكدة أن جميع المواد تخضع لفحوصات التقييس والسيطرة النوعية. وقال مدير فرع واسط، عدنان محسن الموسوي، لوكالة الانباء العراقية (واع)، إن "الشركة أطلقت السلة الغذائية الخامسة في المحافظة", مؤكداً أن "عملية التوزيع مستمرة لحين تغطية جميع مناطق المحافظة".وأضاف، أن "السلة الغذائية تسهم في استقرار الأسعار للمواد الغذائية في السوق المحلية".وأشار إلى، أن "مخازن الشركة تحتوي على المواد الغذائية التي تتضمن مادة السكر والزيت والبقوليات ومعجون الطماطم ومن مناشئ عالمية رصينة".بدوره، أكد مدير وحدة السيطرة النوعية، خلف حسين، أن "المواد المشمولة في السلة الغذائية يتم فحصها في السيطرة النوعية"، مبيناً أن "السيطرة النوعية تشدد على تاريخ إنتاج ونفاذ المواد الغذائية المشمولة في السلة الغذائية".وأوضح، أن "جميع المواد المشمولة بالسلة الغذائية تخضع للفحوصات المختبرية التابعة لوزارة التجارة  والحاصلة على شهادة الايزو العالمية".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلاق السلة الغذائية الخامسة في واسط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.