- اقتصاد

وزيرا التعاون الدولى والطيران يبحثان سبل تعزيز التعاون مع بنك الاستثمار الأوروبى



مصر - اقتصاد ..cop27 وقائمة المشروعات المقترح تمويلها ضمن الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية فضلا عن مشاركة البنك في منتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي cop27 وحرص وزارة التعاون... وزيرا التعاون الدولى والطيران يبحثان سبل تعزيز التعاون مع بنك الاستثمار الأوروبى .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


.

.

 COP27، وقائمة المشروعات المقترح تمويلها ضمن الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية، فضلا عن مشاركة البنك في منتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي.

.

 COP27، وحرص وزارة التعاون الدولي، على التنسيق المستمر بين الجهات الوطنية وبنك الاستثمار الأوروبي بشأن مقترحات التعاون، لافتة إلى أن الحكومة تعمل على تنفيذ العديد من المشروعات في ضوء الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية 2050 على مستوى مشروعات التكيف والتخفيف من تداعيات التغيرات المناخية وتقوم وزارة التعاون الدولي بالتنسيق مع الجهات المعنية بتوفير التمويلات التنموية والدعم الفني لهذه المشروعات.

.

.

 COP27، والذي سيمثل تجمعًا للحكومات الأفريقية لتبادل الرؤى والخبرات ومناقشة التوجهات قبيل مؤتمر المناخ، بهدف دفع العمل المناخي في القارة التي تسهم بأقل نسبة في الانبعاثات الضارة، وتعد من أكثر المناطق تضررًا بالتغيرات المناخية.

.

.

.

.

.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرا التعاون الدولى والطيران يبحثان سبل تعزيز التعاون مع بنك الاستثمار الأوروبى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.