- رياضة

تقرير: ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل إلى برشلونة



مصر - رياضة ..ليفاندوفسكي من الانتقال إلى برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية وقال خوسيه ألفاريز الصحفي ببرنامج التشيرينجيتو الإسباني إن الاتفاق بين إدارة برشلونة وبايرن... تقرير: ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل إلى برشلونة .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


ليفاندوفسكي، من الانتقال إلى برشلونة الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال خوسيه ألفاريز الصحفي ببرنامج "التشيرينجيتو" الإسباني، إن الاتفاق بين إدارة برشلونة وبايرن ميونخ بخصوص انتقال ليفاندوفسكي سيحسم بشكل نهائي خلال أيام.

وأضاف ألفاريز، أن النادي الكتالوني يرغب في إتمام التعاقد مع ليفاندوفسكي قبل يوم 12 يوليو الجاري.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قالت إن برشلونة رفع من قيمة العرض المقدم لبايرن ميونخ من أجل التخلي عن ليفاندوفسكي إلى 40 مليون يورو، إلا أن النادي الألماني رفض العرض مرة أخرى.

وأشارت إلى أن برشلونة تقدم بعرض قيمته 32 مليون يورو ثم رفعه إلى 35 مليوناً قبل أن يصل الآن إلى 40 مليوناً، فيما يطالب بايرن ميونخ بمبلغ 60 مليوناً للتخلي عن ابن الـ34 عاماً الفائز بجائزة "فيفا" لأفضل لاعب في العالم مرتين (2020 و2021).

وفي ظل الوضع المالي الصعب الذي يمر به برشلونة، قد يكون التعاقد مع ليفاندوفسكي مرتبطاً بصفقات أخرى، بينها رحيل لاعب فرنكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد في صفقة تقدر قيمتها بـ65 مليون يورو، ما سيمنح النادي الكتالوني التمويل اللازم لحسم التعاقد مع "ليفا".

وكشفت تقارير صحفية، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، يستعد للقيام بحملة هجومية أخرى ضد إدارة فريقه، إذا لم يوافقوا على انضمامه إلى برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ليفاندوفسكي ينتظر سماح بايرن ميونخ له بالانتقال إلى برشلونة الأسبوع المقبل، وإلا فسيخرج إلى الإعلام بتصريحات هجومية مرة أخرى ضد النادي البافاري لإجباره على تحقيق رغبته بالانتقال إلى "البلوجرانا".

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ يرفض الرد على اتصالات برشلونة، وأوقف أي محاولات لترك المهاجم البولندي يرحل هذا الصيف، على الرغم من نهاية عقده في صيف 2023.

وأضافت أن ليفاندوفسكي، صاحب الـ33 عاما، مستعد لتكثيف جهوده من أجل المغادرة، وأنه يتوعد البافاري بخطوات عنيفة كي يسمحوا له بالرحيل.

وأوضحت أن خطط المهاجم البولندي تتضمن تصريحات علنية لمحاولة إجبار بايرن ميونخ على الاستسلام، رغم أنه استخدم هذا الأسلوب من قبل.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات إعلامية سابقة: "شيء ما مات بداخلي.. أرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ للبحث عن مشاعر جديدة في حياتي".

وتابع: "أرغب فقط في الرحيل عن بايرن. الولاء والاحترام أكثر أهمية من العمل، وأفضل طريق هو إيجاد حل للطرفين".

تطورات تفاوض برشلونة مع ليفاندوفسكي

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي

أخبار اليوم

البايرن



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير: ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل إلى برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.