- رياضة

صحف تركية: صراع بين بشتكاش وجالاتا سراي على صفقة رمضان صبحي



مصر - رياضة ..كشفت تقارير صحفية عن اهتمام بعض الأندية التركية بضم رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز ومنتخب مصر حيث يلعب العفيجي كما يطلق عليه مع الفريق السماوي منذ صيف عام 2020 ويستمر عقده مع... صحف تركية: صراع بين بشتكاش وجالاتا سراي على صفقة رمضان صبحي .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


كشفت تقارير صحفية عن اهتمام بعض الأندية التركية بضم رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز ومنتخب مصر،  حيث يلعب العفيجي ،كما يطلق عليه،مع الفريق السماوي منذ صيف عام 2020، ويستمر عقده مع فريقه حتى يونيو 2025 ولكن هناك شائعات كثيرة حول مستقبله وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي.

وبحسب صحيفة sabah spor التركية فإن هناك اهتمام بعدة أندية تركية على رأسها بشكتاش و جالاتا سراي أيضا.

 

وجاء اهتمام بشكتاش بضم رمضان صبحي، بعدما رحل كايل لارين وفشل كيفين نكودو في إثبات نفسه أمام المدير الفني، فاليريان إسماعيل، الذي وافق على صفقة جناح بيراميدز.

شارك رمضان صبحي في الموسم الحالي مع بيراميدز في 22 مباراة وسجل هدفين وصنع 4 أهداف.

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صحف تركية: صراع بين بشتكاش وجالاتا سراي على صفقة رمضان صبحي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.