- رياضة

رونالدو يواصل غيابه.. ومانشستر يونايتد يجهل موعد عودته



مصر - رياضة ..كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد سيواصل غيابه عن تدريبات اليونايتد في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد 2022 2023 تحت قيادة المدير الفني الجديد إريك تين هاج وذكرت صحيفة ديلي... رونالدو يواصل غيابه.. ومانشستر يونايتد يجهل موعد عودته .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، سيواصل غيابه عن تدريبات اليونايتد في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد 2022/2023 تحت قيادة المدير الفني الجديد إريك تين هاج.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن رونالدو لا يزال في مدينة لشبونة، موضحة أن مانشستر يونايتد لا يعرف حتى الآن موعد عودة النجم البرتغالي إلى التدريبات.

مانشستر يونايتد يجهلون موقف رونالدو من الذهاب مع الفريق في جولة تايلاند وأستراليا، يوم الجمعة.

وتصر إدارة مانشستر يونايتد على أن رونالدو ليس للبيع، لكن وكيله خورخي مينديز تلقى اتصالات مؤخرًا من تشيلسي ونابولي.

ولم يظهر رونالدو في مقر تدريبات اليونايتد حتى الآن، رغم عدم انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد لأنه يشعر بأن الإدارة ليست جدية في استعادة مكانة النادي بالمستقبل.

وأبلغ رونالدو، مانشستر يونايتد بتأجيل عودته إلى التدريبات لأسباب عائلية، وقبل النادي الإنجليزي هذا المبرر.

ومن المقرر أن يتدرب يونايتد تحت قيادة مديره الفني الجديد، الهولندي إريك تين هاج، لعدة أيام، قبل انطلاقه في جولة صيفية لمدة 16 يوما، في تايلاند وأستراليا.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية، قالت إن مانشستر أخبر رونالدو بضرورة التواجد في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، والتي سيقوم بها الفريق هذا الأسبوع.

ومن المنتظر أن يعود رونالدو إلى التدريبات الأسبوع الجاري، بعدما فجر مفاجأة كبيرة بإبلاغ اليونايتد برغبته في الرحيل، بعد موسم واحد من عودته إلى لفريق.

ويسافر مانشستر يونايتد في فترة إعدادية بتايلاند وأستراليا يوم الجمعة المقبل، وتستمر نحو أسبوعين، تحت قيادة المدرب الجديد الهولندي إيريك تين هاج، وتم إخبار رونالدو بأنه يتواجد ضمن القائمة.

وكانت صحيفة "تايمز" البريطانية قالت في تقرير لها أمس السبت، إن النجم البرتغالي تقدم بطلب السماح له بمغادرة مانشستر يونايتد حال تلقيه عرضا مناسبا هذا الصيف.

وأفادت صحيفة "ذا تايمز"، بأن رونالدو طلب من إدارة اليونايتد السماح له بمغادة الفريق في حال وصول عرض مناسب هذا الصيف، لأنه يرغب في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن رونالدو يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا فيما تبقى من مسيرته في المستوى العالي خلال الـ3-4 مواسم القادمة، موضحة أن العودة إلى الدوري الإيطالي إحدى خيارات كريستيانو رونالدو.

ويشارك مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، بعدما احتل الفريق المركز السادس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ولم يشارك رونالدو، أبدا في الدوري الأوروبي طوال مسيرته الكروية، وشارك 19 موسما متتالييا في دوري أبطال أوروبا.

وشارك رونالدو في 183 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وأحرز 140 هدفًا وصنع 42 تمريرة حاسمة أخرى.

وعاد رونالدو إلى اليونايتد في الموسم الماضي، وينتهي عقده في صيف 2023 مع وجود خيار لمدة عام آخر.

صحيفة إسبانية: رونالدو مطروح على طاولة برشلونة



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رونالدو يواصل غيابه.. ومانشستر يونايتد يجهل موعد عودته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.