- اخبار عربية

إغلاق مطعم بالشمع الأحمر بعد تسمم عشرات الحالات.. وتحقيق بالواقعة



الأردن - اخبار عربية ..أخبار البلد 05 07 2022 13 00 السوسنة تعاملت مديرية صحة الزرقاء الثلاثاء مع عشرات الحالات اشتبه بتعرضها لتسمم غذائي بعد تناولها الطعام في أحد المطاعم الشعبية بمدينة الزرقاء وفق... إغلاق مطعم بالشمع الأحمر بعد تسمم عشرات الحالات.. وتحقيق بالواقعة .. التفاصيل من المصدر صحيفة السوسنة في المدونة او الخبر التالي .


أخبار البلد - 05/07/2022 13:00

السوسنة - تعاملت مديرية صحة الزرقاء، الثلاثاء، مع عشرات الحالات، اشتبه بتعرضها لتسمم غذائي، بعد تناولها الطعام في أحد المطاعم الشعبية بمدينة الزرقاء، وفق مدير صحة الصحة الزرقاء الدكتور خالد عبدالفتاح.

وبين عبدالفتاح أن الحالات التي أسعفت إلى المستشفيات عانت من المغص والإسهال والألم في منطقة البطن.

وقال:" تم إجراء اللازم للمصابين وإسعافهم وخروجهم في نفس اللحظة، مؤكدا عدم وجود أي حالات في المستشفيات.

وأشار عبدالفتاح إلى أن الجهات الرقابية والصحية في المحافظة أغلقت المطعم بالشمع الأحمر تمهيدا لاتخاذ الإجراءات المتبعة في مثل هكذا حالات.

وبيّن أن المؤسسة العامة للغذاء والدواء أخذت عينات لفحصها للوقوف على أسباب التسمم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إغلاق مطعم بالشمع الأحمر بعد تسمم عشرات الحالات.. وتحقيق بالواقعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.