- اخبار عربية

البعث: استخبارات خارجية وراء تشتت القوى السياسية



السودان - اخبار عربية ..قال المحامي يحيى محمد الحسين الأمين العام لحزب البعث السوداني إن الشعب السوداني مستهدف من كل الأنظمة التي توالي الاستبداد وتقف ضد الديمقراطية والثورات وأضاف بأنه مستهدف من أجهزة... البعث: استخبارات خارجية وراء تشتت القوى السياسية .. التفاصيل من المصدر كوش نيوز في المدونة او الخبر التالي .


قال المحامي يحيى محمد الحسين الأمين العام لحزب البعث السوداني إن الشعب السوداني مستهدف من كل الأنظمة التي توالي الاستبداد وتقف ضد الديمقراطية والثورات، وأضاف بأنه مستهدف من أجهزة استخبارات أجنبية تريد للثورة أن تموت في مهدها.

وقال الحسين بحسب صحيفة الحراك السياسي، إن الدعوة موجهة لمن تبقى من عناصر ما زالت بعيدة عن التبعية ووصاية الأجنبي، أن تسارع لإعادة اللحمة.

ورأى أن السبب وراء رضوخ بعض القوى السياسية للأجندة الخارجية هو السعي وراء المكاسب القادمة من الخارج، خاصة وأن المصالح الأجنبية والمراكز الخارجية استطاعت أن تنال من وحدة الشعب عبر المكونين المدني والعسكري، اللذان تحالفا واقتسما السلطة إلى أن انقلب العسكر على مدنيي قوى الحرية والتغيير. وقال نحن في حزب البعث السوداني نتمنى أن تعي قحت الدرس وأن تفارق التبعية، خاصة وأن جماهيرها ترفض التبعية وتساند الثورة بشكل لا لبس فيه.وشدد بأن الشعب السوداني قال كلمته في انقلاب البرهان، عندما خرج في ٣٠ يونيو وقدم ملحمة جماهيرية ضخمة في كل مدن وأقاليم السودان.

الخرطوم: (كوش نيوز)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البعث: استخبارات خارجية وراء تشتت القوى السياسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.