- اخبار عربية

رئيس الجمهورية: مدعوون جميعا إلى المساهمة في تثبيت مرتكزات دولة الحق والقانون



الجزائر - اخبار عربية ..قال اليوم الثلاثاء رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون 8221 نحن مدعوون جميعا دون استثناء في ظرف محفوف بالتحديات إلى المساهمة في تثبيت مرتكزات دولة الحق والقانون 8221 وأضاف الرئيس... رئيس الجمهورية: مدعوون جميعا إلى المساهمة في تثبيت مرتكزات دولة الحق والقانون .. التفاصيل من المصدر الجزائر اليوم في المدونة او الخبر التالي .


قال اليوم الثلاثاء، رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، :”نحن مدعوون جميعا دون استثناء في ظرف محفوف بالتحديات إلى المساهمة في تثبيت مرتكزات دولة الحق والقانون”.

وأضاف الرئيس تبون، خلال إعلانه عن انطلاق أضخم استعراض عسكري بمناسبة الذكرى ال60 لعيد الاستقلال، :” في هذا اليوم الخالد المجيد وأمام هذا المشهد المهيب بجزائر الفخر بأمجاهدها والوفاء لشهدائنا أتوجه لشعبنا الأبي بالتحية والتهنئة ونحن نضفي وجها استثنائيا للاحتفال بالذكرى الـ60″.

وأكد رئيس الجمهورية، على أن البلاد وصلت بمؤسساتها وهيئاتها الدستورية مرحلة اكتسب بها وجه الجزائر الثقة في الحاضر والمستقبل. و  إن هذه اللحظة تحمل معاني الوفاء للشهداء ولرسالة نوفمبر الخالدة, و إن الجيش المتلاحم مع الشعب يزداد رفعة لما يحظى به من مكانة في وجدان الأمة

و تابع الرئيس يقول أشد على أيدي الأشداء المرابطون على الحدود ونسور العلا في أجوائنا وحفظة رياس البحر الأمجاد, مؤكدا  أؤكد من جديد “أننا جميعا ومهمها كانت مواقعنما ومستويات مسؤولياتنا مدعوون في ظرف محفوف بالتحديات للمساهمة في تثبيت مرتكزات دولة المؤسسات والقانون”

وشدد الرئيس القول على أن دولة تتكرس فيها روح المواطنة وقيم التضامن فلنجعل من ذلك قناعة في ضمائرنا وغاية نبيلة لمساعينا ولنجعل من أيامنا التاريخية محطات شاهدة على الوفاء للشهداء ورسالة نوفمبر الخالد

واختتم الرئيس تبون كلمته بالقول :”أعلن رسميا عن بداية الاستعراضات العسكرية.. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.. تحيا الجزائر”.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الجمهورية: مدعوون جميعا إلى المساهمة في تثبيت مرتكزات دولة الحق والقانون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.