- اقتصاد

الملك محمد السادس: مشروع أنبوب الغاز بين المغرب ونيجيريا سيساهم بشكل جذري في تعزيز الأمن الطاقي للبلدان الإفريقية



المغرب - اقتصاد ..زنقة 20 الرباط وجه الملك محمد السادس رسالة إلى المشاركين في أشغال اجتماع التجمع الإفريقي لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية للدول الافريقية الأعضاء في البنك وصندوق النقد... الملك محمد السادس: مشروع أنبوب الغاز بين المغرب ونيجيريا سيساهم بشكل جذري في تعزيز الأمن الطاقي للبلدان الإفريقية .. التفاصيل من المصدر زنقة 20 في المدونة او الخبر التالي .


زنقة 20 | الرباط وجه الملك محمد السادس، رسالة إلى المشاركين في أشغال اجتماع التجمع الإفريقي لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية للدول الافريقية الأعضاء في البنك وصندوق النقد الدوليين الذي افتتحت أشغاله اليوم الثلاثاء بمراكش. وفي ما يلي نص الرسالة الملكية السامية، التي تلتها وزيرة الاقتصاد والمالية السيدة نادية فتاح العلوي.   “الحمد لله، والصلاة […]

الملك محمد السادس: مشروع أنبوب الغاز بين المغرب ونيجيريا سيساهم بشكل جذري في تعزيز الأمن الطاقي للبلدان الإفريقية ظهر أولاً على زنقة 20.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الملك محمد السادس: مشروع أنبوب الغاز بين المغرب ونيجيريا سيساهم بشكل جذري في تعزيز الأمن الطاقي للبلدان الإفريقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.